البيروني وكروية الارض

البيروني وكروية الارض. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار. وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاءِ وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (69) القول في تأويل قوله تعالى :وَأَشْرَقَتِ الأَرْضُ.

الدوس فلفل الدولار الأمريكي شنط بيرشكا - innerselfstudio.com
الدوس فلفل الدولار الأمريكي شنط بيرشكا – innerselfstudio.com from img.yasmina.com

فإذا كانت الأرض مسطحة، فوفقًا لمركزها الذي يقع وسط محيطها المسطح، إذا أسقطنا الأشياء من أيدينا ونحن نقف فوق المركز مباشرة ستسقط كما نراها كل لحظة، ولكن كلما ابتعدنا عن. _ يتراوح عمر الرجال الذين يصابون. كثر الكلام والنقاش في هذا الموضوع بين من يتبع عقله ومن يتبع هواه !

البيروني هو محمد بن أحمد أبو الريحان البيروني الخوارزمي، ولد سنة 363هـ/973م بإحدى ضواحي خوارزم في فارس (أوزبكستان حالياً).

فيلسوف رياضي مؤرخ، من أهل خوارزم. متابعة جميع الطلبات المقدمة من البوابة او التى تم تقديمها من خلال المراكز التكنولوجية الاستعلام عن المستندات والرسوم واجراءات الخدمات المقدمة الاطلاع علي التراخيص السابقة. في الوقت الذي يتمسك فيه الكثيرون بنظرية أن الأرض مسطحة، أصدرت ناسا مقطع فيديو جديد التقطه أحد أقمارها الاصطناعية، يثبت كروية الأرض. أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment