التزحلق على الارض في المنام

التزحلق على الارض في المنام. تفسير حلم رؤية أكل الثوم النيءوكان مريض فإن حلمه بشرى بالشفاء العاجل. أما من رأى في حلمه أنه يأكل الثوم نيء فإن حلمه يدل على أكل المال الحرام.

تفسير حلم الجلوس على الارض في المنام - موقع النفاعي
تفسير حلم الجلوس على الارض في المنام – موقع النفاعي from www.alnfaee.net

فاليوم في موقعنا فكرة سنقدم لكم تفسير رؤية حبوب الوجه في المنام سواء كانت المرأة فإن كانت في سن الزواج فهذا يدل على أنها ستتزوج عن قريب. واصطياد القرود في المنام تدل على الحصول على أمر مفيد. وايضا يدل عناق الاب في المنام للابنة ان ابيها يحتضنها ويحتويها على أنها سوف تحقق كل ما تسعى اليه من اهداف وطموح.

* ومن رأى في المنام انه يأكل لحم الغراب فانه يأخذ المال من اللصوص , اما ان رأى انه تحول او صار الى غراب فانه ينال المال الحرام.

واصطياد القرود في المنام تدل على الحصول على أمر مفيد. الزواج من قرد في المنام يفسر بارتكاب معصية كبيرة. الأرض في الحلم و المنام هي اشارة الى زواج المتبول من إحدى النساء في ذلك المكان، فإن كان هذا المكان معروفاً للرائي فإن والذي يرى في حلمه بأنه يتبول على الأرض داخل بيت أحد الأشخاص المعروفين لديه فإن الرؤيا تشير الى زواج الرائي من ابنة ذلك الشخص أو إحدى أفراد عائلته. تفسير حلم رؤية أكل الثوم النيءوكان مريض فإن حلمه بشرى بالشفاء العاجل.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment