التقديم على ارض وقرض

التقديم على ارض وقرض. في المنتج الجديد ارض وقرض يمكنك اختيار الأرض التي تريدها في اي مكان سواء في مركز المدن أو خارجها، على عكس أراضي سكني التي يكون فيها مخططات محددة مسبقًا كما قلنا. أو يسمى أرض وبناء، وهو منتج يختلف عن منتج وزارة الأسكان (سكني الأراضي المجانية)، إذ في الاراضي المجانية من وزارة الاسكان يكون هناك مخططات محددة يتم منها اختيار الأرض، وفي كثير من الأحيان تكون هذه المخططات في مناطق بعيدة عن مراكز المدن أو في مناطق لا يرغب لها المستفيدون.

بوابة اسكان تحديث البيانات - Makusia Images
بوابة اسكان تحديث البيانات – Makusia Images from www.ngmisr.com

التقديم على ارض وقرض والشروط والإجراءت ودفعات التمويل. في المنتج الجديد ارض وقرض يمكنك اختيار الأرض التي تريدها في اي مكان سواء في مركز المدن أو خارجها، على عكس أراضي سكني التي يكون فيها مخططات محددة مسبقًا كما قلنا. كما يتيح هذا المنتج للمستفيد البناء.

طلب الحصول على قرض صناعي * 5 أشهر:

ثم لاحقًا تبدء بالحصول على دفعات أخرى بغرض البناء، عند المباشرة بالبناء ستحصل على دفعة أولى وهي 30% من قيمة المبلغ المخصص للبناء بعد شراء الأرض، والدفعة الثانية أيضًا تكون 30% من قيمة المبلغ، وأخيرًا الدفعة الثالثة والأخيرة تكون 40% من قيمة المبلغ المخصص للبناء. الاستعلام عن طلب قرض صناعي * لحظي: أرض تمنح للمستفيد بدون مقابل مالي متنوعة المساحات حسب المخططات المتوفرة لدى الوزارة في مختلف مناطق المملكة بشرط التعهد ببناء مسكن عليها خلال مدة محددة. Oct 11, 2014 · شرح التقديم على أرض وقرض وبرامج الدعم السكني:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment