التقديم على ارض وقرض وزارة الاسكان

التقديم على ارض وقرض وزارة الاسكان. على الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في مشروعات الإسكان الإجتماعي وتحديدًا الإعلان الخامس عشر، الإلمام بالشروط التي تحددها وزارة الإسكان كخطوة أولى، وهذه الشروط هي: ننشر رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية land.moch.gov.iq لجميع فئات المواطنين بالعراق بجميع المحافظات بالعراق وذلك وفقا لتصريحات السيد وزير الإعمار والإسكان والإشغالات العامة والبلديات المحلية والقرار النهائي لمجلس الوزراء رقم 70.

وكيل وزارة الإسكان بعد زيارته لمشروع إسكان بريدة بالشقة
وكيل وزارة الإسكان بعد زيارته لمشروع إسكان بريدة بالشقة from www.al-jazirah.com

اشتراطات السلامة في مواقع الإنشاءات اشتراطات عامة للسلامة في مواقع الإنشاءاتيجب على صاحب العمل التأكد من أن المقاول المتعاقد معه مرخص ومؤهل للقيام بالأعمال المطلوبة كما يجب عليه إلزامه باتخاذ جميع الإجراءات الوقائية اللازمة لحماية. يكون التقديم من خلال التسجيل الإلكتروني على موقع بنك التعمير والإسكان أو الذهاب إلى فرع البنك مباشرة. ويتم التكليف أو تجديده بناء على طلب الجهة الإدارية صاحبة الشأن ووفقا للإجراءات المنصوص عليها في هذا القانون ويجب أن يبت في موضوع التكليف في مدة أقصاها سنة من تاريخ التخرج.

اعلنت وزارة الاسكان عن طرح ٢١٣٠٧ قطعة أراض سكنية للاسكان الاجتماعي والمميز 2016 ضمن اكبر قرعة علنية لقطع اراضي المدن الجديدة اما بالنسبة لقطع اراضي الاسكان المتميز سيتم طرح ٧٥٥٩ قطعة أرض إسكان متميز، موزعة على المدن التالية:

ننشر رابط استمارة التقديم على قطع الأراضي السكنية land.moch.gov.iq لجميع فئات المواطنين بالعراق بجميع المحافظات بالعراق وذلك وفقا لتصريحات السيد وزير الإعمار والإسكان والإشغالات العامة والبلديات المحلية والقرار النهائي لمجلس الوزراء رقم 70. شقق الاسكان الاجتماعى بنك الاسكان والتعمير. شروط الحصول على وظيفة وزارة الإسكان. على الراغبين في الحصول على وحدة سكنية في مشروعات الإسكان الإجتماعي وتحديدًا الإعلان الخامس عشر، الإلمام بالشروط التي تحددها وزارة الإسكان كخطوة أولى، وهذه الشروط هي:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment