الثلاجة بتنزل ميه على الارض

الثلاجة بتنزل ميه على الارض. والبقرة السمينة في الحلم تدل على سنوات يسر وخير وخصب. أما إن كانت البقرة هزيلة وضعيفة دل ذلك على سنة قحط وفقر وضيق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حلمت اني رأيت بقرتين سمان جدا ولكن بعد قليل شاهدت بقرة منبطحة على الارض وامي تقطعها ارجو.

‫تعالى اقولك مكونات طقم النيت ال ١٥قطعه وكمان الطقم ...
‫تعالى اقولك مكونات طقم النيت ال ١٥قطعه وكمان الطقم … from i.ytimg.com

والمواسير عادة بتسدد بسبب تجميد تلج بكون على سطح فتحات المواسير. قرأت تفسير ابن كثير والطبري ، وكان مكتوب أنه سبحانه يمسكها أن تقع على الأرض ، ولكنه غير موضح كيفية سقوطها ، وأنا أؤمن أنه في علم الله ، ولكن سمعت أحد قد ذكر الله سبحانه وتعالى في هذه الآية الكريمة ما يدل على قدرته وعظمته، وهو إمساك السماء أن تقع على الأرض. سبب سقوط مياه التلاجة علي الارض والرفوف لا يعرفه أغلب الفنيين.

عندما يحدث تسرُّب للفريون في الثلاجة، فإنه لا يمكنك الحُصول على الطعام طازجاً وبارداً كما هو مُفترض، فلن تتمكن الثلاجة من العمل ويكون عليك في هذه الحالة فحص الثلاجة وإصلاح المُشكلة في أسرع وقت ممكن للحفاظ على الطعام وإنقاذه من الفساد الذي قد يلحق به.

اقوى طريقة على الاطلاق في جلب الحبيب بسرعة البرق رغما عنه لأول مرة تشاهدها. فالماء هام جدا للانسان والحيوان والنباتات. سبب سقوط مياه التلاجة علي الارض والرفوف لا يعرفه أغلب الفنيين. لهيك بتنزل المية في الفريزر.!

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment