الجلوس الصحيح على الارض

الجلوس الصحيح على الارض. يجب أن تكون الشاشة مقابلة للناظر مباشرة، ومن الجيد وضع الشاشة على بعد ذراع بحيث يكون أعلى الشاشة على مستوى العين تقريباً، كما من الممكن الاستعانة بمنصة للشاشة لتحقيق ذلك. يجب تعديل الكرسي للتمكن من استعمال لوحة المفاتيح بحيث يكون المعصمان والكفان مستقيمين وعلى مستوى سطح المكتب، فهذه الوضعية تساعد على منع التعرض للإصابات الإجهادية المتكررة.

السجود الصحيح على الأرض - YouTube
السجود الصحيح على الأرض – YouTube from i.ytimg.com

الجلوس بطريقة صحيحة من شأنه أن يحسن من وضعك الصحي و يحافظ على سلامة ظهرك و العمود الفقري. الجلوس على كرسي مريح الطريقة الأنسب لكِ خلال فترة الحمل، ومع ذلك، لا بأس بتجريب أوضاع جلوس أخرى فترات قصيرة من الوقت، ولكن يجب أن تقضي معظم وقت الجلوس في وضعيات غير ضاغطة على ظهرك، ويفضل. تفسير حلم الجلوس على الارض في المنام قال فيه المفسرين الكثير من الأقاويل ولكن كل منهم استقر وأجمع على أن الجلوس على الارض في المنام هو تمكن في حياة الشخص الرائي.

يجب أن تكون الشاشة خالية من اللمعان قدر الإمكان، وإذا كان هناك لمعان في الشاشة يمكن وضع مراة مقابل الشاشة لمعرفة السبب.

يجب تجنب مصالبة الساقين قدر الإمكان، إذ قد تسبب هذه الوضعية مشاكل متعلقة بالجلوس. و يمكنك باجراءات بسيطة سهلة الاتباع أن تحقق ذلك. عندما يكون وضع النظارات ثنائية البؤرة أثناء العمل أمراً غير مريح، عندها يجب محاولة البحث عن نوع اخر من النظارات أو خيارات أخرى كالعدسات اللاصقة،ومن الممكن استشارة طبيب العيون إذا كنت محتاراً. إذا كان استعمال الهاتف لفترات طويلة ضرورياً في عملك، فمن الممكناستخدام السماعاتعوضاً عن الإمساك بقبضة الهاتف، فالإمساك المتكرر بالهاتف بين الأذن والكتف يمكن أن يرهق عضلات الرقبة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment