الجمعية السعودية لعلوم الأرض

الجمعية السعودية لعلوم الأرض. تنظم وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية ممثلةً بوكالتها للثروة المعدنية بالتعاون مع الجمعية السعودية لعلوم الأرض فعاليات المؤتمر الجيولوجي الدولي الثالث عشر الذي سيعقد بمشيئة الله بمدينة. الجمعية السعودية لعلوم الأرض ترحب بكم في موقعها الرسمي.

تكريم سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد العمري رئيس ...
تكريم سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد العمري رئيس … from news.ksu.edu.sa

الجمعية السعودية لعلوم الأرض ، و هي جمعية علمية مستقلة إداريا و ماليا و تشرف على أعمالها جامعة الملك سعود ، و مقرها في قسم الجيولوجيا بكلية العلوم في جامعة الملك سعود بمدينة الرياض ، و يمكن أن تنشئ لها فروعا في أماكن أخرى إذا إقتضت الضرورة بذلك. احتفلت الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان في مستشفى الملك فيصل التخصصي. الجمعية السعودية لعلوم الأرصاد الجوية.

Последние твиты от الجمعية السعودية لعلوم الأرض ssg (@ss_geosciences).

.بالإضافة إلى كلمة لرئيس الجمعية السعودية لعلوم الأرض، كما سيشمل برنامج الحفل عرض فلم وثائقي تعريفي لمنجزات وأعمال هيئة المساحة الجيولوجية ، وعن الجمعية السعودية لعلوم الأرض. يستعرض هذا الفيلم مقر الجمعية والرعاية التي تحظى بها الجمعية من قبل الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمة الله، كما يستعرض أهداف الجمعية والإصدارات التي تم عملها، والإنجازات المشرفة للجميعة. الجمعية السعودية لعلوم الأرض ترحب بكم في موقعها الرسمي. أتم د.عبدالله العمري رئيس الجمعية السعودية لعلوم الارض ورئيس تحرير المجلة العربية للعلوم الجيولوجية تأليف وأصدار موسوعة العمري الرقمية لعلوم الأرض في يناير الجاري.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment