الجنقو مسامير الارض تحميل

الجنقو مسامير الارض تحميل. الجنقو مسامير الأرض | تحميل. رواية الجنقو مسامير الأرض عبد العزيز بركة ساكن pdf من موقع المكتبة maktbah.net لـ تحميل كتب pdf بصيغة كتب الكترونية pdf مجانية ، روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والثقافة.

"الجنقو مسامير الأرض" تفوز بجائزة الأدب العربي في فرنسا
"الجنقو مسامير الأرض" تفوز بجائزة الأدب العربي في فرنسا from ultrasudan.ultrasawt.com

رواية الجنقو مسامير الأرض عبد العزيز بركة ساكن pdf من موقع المكتبة maktbah.net لـ تحميل كتب pdf بصيغة كتب الكترونية pdf مجانية ، روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والثقافة. رواية الجنقو مسامير الأرض pdf تأليف عبدالعزيز بركة ساكن، تحدث هذه الرواية عن الإنسان، بفقره وضعفه وآلامه، بأخطائه وخطاياه، تتحدث عن العمال الموسميين «الجَنْقُو» الذين تركوا قراهم الفقيرة بحثًا عن لقمة العيش وأملًا في. عبدالعزيز بركة ساكن من مواليد مدينة كسلا بشرق السودان عام١٩٦٣م ، نشأ وترعرع في مدينة كسلا وذكر البعض في مدينة خشم القربة بالقرب من مدينة القضارف ، تفرد من بني.

أدعمنا بالتبرع بمبلغ بسيط لنتمكن من تغطية التكاليف والاستمرار.

رواية الجنقو مسامير الأرض عبد العزيز بركة ساكن pdf من موقع المكتبة maktbah.net لـ تحميل كتب pdf بصيغة كتب الكترونية pdf مجانية ، روايات عربية ، روايات مترجمة ، كتب تنمية بشرية ، كتب الزواج والثقافة. تتحدث هذه الرواية عن الإنسان، بفقره وضعفه وآلامه، بأخطائه وخطاياه، تتحدث عن العمال الموسميين «الجَنْقُو» الذين تركوا قراهم الفقيرة بحثًا عن لقمة العيش وأملًا. حصلت روايته «الجنقو مسامير الأرض» على جائزة الطيب صالح للرواية عام ٢٠٠٩م، ليصدر بعد قليل قرار وزارة الثقافة السودانية بحظر الرواية ومنع تداولها، وقبل ذلك صودرت مجموعته «امرأة من كمبو كديس. عبدالعزيز بركة ساكن من مواليد مدينة كسلا بشرق السودان عام١٩٦٣م ، نشأ وترعرع في مدينة كسلا وذكر البعض في مدينة خشم القربة بالقرب من مدينة القضارف ، تفرد من بني.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment