الجيش المصرى خير اجناد الارض

الجيش المصرى خير اجناد الارض. فيها جُنداً كثيفاً؛ فذلك الجند خير أجناد الأرض، فقال له أبو بكر: بارك الله اولئك الذين يضحون بأغلى مايملكون من اجل ان تصبح حريتنا ممكنة.

احمد خليل: خير أجناد الأرض
احمد خليل: خير أجناد الأرض from www.sasapost.com

الجيش المصرى خير اجناد الارض. اقل عدد يمكن عمله بالموقع لا يقل عن جستين فى طرفى القطر طبقا للكود المصرى وفى المشاريع الكبيره يكون اسفل كعوب الخوازيق. سبب الهزيمه الاول كان لضعف وقلة خبرة قائد الجيش بالاضافه الى بعض العملاء اتريد ان.

#خير_اجناد_الارض لا تستطيع حماية الأمن القومي النيل فما فائدتهم، ولماذا ندفع رواتبهم ونشتري لهم السلاح طبعا لن يستطيع أحد أن الجيش اللي قدر يحمي الأرض والعرض وشعبه وابناءه لايمكن نفقد الثقه فيه أولادنا هيتربوا في بلدهم وسط أهلهم ولاالمصريين يكونوا.

ليست كلمتنا نحن البشر ولكنها كلمة نبينا الكريم وخاتم الرسل سيدنا محمد. الجيش الأن يحمل حمل ثقله لا يحمله جبال العالم متجمعة. ظهور الجيش المصري في هذه القائمة يعني أن الجيش المصري ليس هو الأقوى بين هذه الجيوش، ولكنه يعني أيضا أنه ليس جيش ضعيف، ويمتلك قوة كبيرة جدا، وفي نفس السياق ظهر الجيش المصري بشكل 19 أبريل 2015 الساعة 15:32. تحيا مصر العظمى بسواعد ابنائها خيرة خير اجناد الارض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment