الحب في الله مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص

الحب في الله مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص. الحب في الله مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم.

كلام في حب الله
كلام في حب الله from 3.bp.blogspot.com

مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم. الحب في الله “ مساحة كبيرة. الحب في الله ” مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات.

فأهنئ نفسي أني أحبك في الله.

الحب في الله ” مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات. الحب في الله ” مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات. ونسأله أن يجمعنا في جنات. الحب في الله مساحة كبيرة وأرض فسيحة نباتها الصدق والاخلاص وماءها التواصي بالحق ونسيمها حسن الخلق وحارسها الدعاء فأهنئ نفسي أني أحبك في الله وأشهده على حبك فيه ونسأله أن يجمعنا في جنات النعيم

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment