الفلسطينيين باعوا ارضهم

الفلسطينيين باعوا ارضهم. قبل عشرات السنين، استولت الصهيونية على ما يسمى بـأراضي الدولة، وهي ببساطة وبالبلدي مجموع ما ورثته من المندوب السامي البريطاني بعد 48. هناك عرب يتكاثرون يقولون بأن الفلسطينيين باعوا أرضهم لنا، فلماذا تنبش الوثائق لتظهر أننا أخرجناهم منها.

حملة فلسطينية تجبر قناة MBC على إعادة مسلسل "التغريبة" إلى تطبيق "شاهد نت"
حملة فلسطينية تجبر قناة MBC على إعادة مسلسل "التغريبة" إلى تطبيق "شاهد نت" from www.lcparty.org

(10)وفي حرب 1967 قام الكيان الصهيوني باحتلال باقي أرض فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة. فمعظم هذه الأراضي لم يشتروها في الواقع من أبناء فلسطين! لكنهم ومنذ بوادر الاستيطان الأولى وجدوهاعامرة بالحيوية والنشاط، يعيش فيها شعب كادح متجذر في أرضه.

الذنوب والمعاصي تضر ولابد، فإن مما اتفق عليه العلماء وأرباب السلوك أن للمعاصي آثارا وثارات، وأن لها عقوبات على قلب العاصي وبدنه، وعلى دينه وعقله، وعلى دنياه وآخرته.

فقد أصدر مؤتمر علماء فلسطين الأول في 5 يناير/كانون الثاني 1935 فتوى بالإجماع تحرِّم بيع أي شبر من أراضي فلسطين لليهود، وتعدُّ البائع والسمسار والوسيط المستحل للبيع مارقين من الدين، خارجين من زمرة المسلمين، وحرمانهم من الدفن في مقابر المسلمين، ومقاطعتهم في كل شيء والتشهير بهم. وبلغ مجموع ما تمكَّن اليهود الصهاينة من الاستيلاء عليه خلال فترة الاحتلال البريطاني نحو 1.2 مليون دونم أي نحو 4.5% فقط من أرض فلسطين، على الرغم مما جنَّدته من إمكانات عالمية، ورؤوس أموال ضخمة، وتحت الدعم والإرهاب المباشر لقوة الاحتلال الغاشمة. (10)وفي حرب 1967 قام الكيان الصهيوني باحتلال باقي أرض فلسطين (الضفة الغربية وقطاع غزة. هناك عرب يتكاثرون يقولون بأن الفلسطينيين باعوا أرضهم لنا، فلماذا تنبش الوثائق لتظهر أننا أخرجناهم منها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment