المحافظة على كوكب الارض

المحافظة على كوكب الارض. تتمّ المحافظة على كوكب الأرض من خلال المحافظة على النظام البيئي عليه، وذلك عن طريق حماية الحيوانات باتباع النصائح الآتية:١. المياه السطحية والجوفية by yusra abu said 9350 views.

اكتشاف كائن غريب على كوكب المريخ يهدد حياة العلماء ويهدد ...
اكتشاف كائن غريب على كوكب المريخ يهدد حياة العلماء ويهدد … from i.ytimg.com

كوكب المريخ او الكوكب الاحمر كما يطلق عليه بسبب لونه المائل الى الحمرة هو رابع كواكب المجموعة الشمسية بعدا عن الشمس ويصنف صور كوكب المريخ. فكيف يمكن المحافظة على البصر حتى عند بلوغ أرذل العمر؟ ويؤدي إهمال وعدم معالجة هذه الأمراض يقود إلى الإصابة بالعمى وخاصة لدى التقدم في العمر. يعد الكوكب الارض هو الكوكب الكوني الوحيد الذي ينبض بالحياة و لا يوجد اي كوكب من الكواكب المتواجدة حوله بها اي شكل من اشكال الحياة الا كوكب الارض و ظهرت فرضيتان حول نشأة تلك الحياة على هذا الكوكب فجاءت اولها لتقول ان الحياة على الارض انتقلت من كوكب اخر اما.

نهاية الحياة على الارض لا يشترط أن تكون أتية مع مذنب يضرب الارض, أو كويكب يصطدم بها فجأة.

ويغطي الجزء الاعظم من سطح كوكب الارض البحار والمحيطات الزرقاء ولا تشغل الارض يعتقد العلماء ان الحياة علي كوكبنا بدأت منذ ما يقرب من 3500 مليون سنة اي بعد ألف مليون عند مركز الأرض. في هذا المقال سنرى بأعيننا ونفكر بعقولنا في هذه الجملة التي أؤكدها وأؤمن بها تماما نهاية الحياة على كوكب الارض ستكون بيد الانسان نفسه عندما يدوخه الغرور. تقديم الماء والطعام النظيف للحيوانات، وزراعة الأشجار، والنباتات المزهرة، والشجيرات التي تجذب الحيوانات. Animal n.ppt by said toukhy taha 2105 views.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment