الناس صنفان موتى لا حياة لهم واخرون ببطن الارض احياء

الناس صنفان موتى لا حياة لهم واخرون ببطن الارض احياء. الناسُ صِنفان ، مَوتىٰ لا حَياة لَهم وآخرون بِبطن الأرضِ أحياءُ. ولكنكم لا تَرونهم فتعلموا أنهم أحياءٌ, وإنما تعلمون ذلك بخبري إياكم به.

قم للمعلم وفِّه التبجيلا ... كاد المعلم أن يكون رسولا
قم للمعلم وفِّه التبجيلا … كاد المعلم أن يكون رسولا from eqtibasat.net

ومعاملة الناس لا تقل أهمية عن غيرهم ، من أصدقاء وأهل وغير ذلك ، ولها قواعد كثير ، ومن حدودها وبعض الناس لهم المتعة شيء آخر ؛ فهم يرون أن هناك نوع من المتعة وهو أن تفعل المستحيل ، وبين البشر من هو موهوب ومن هو عبقري ، فمن هذا ومن ذاك ؟ الناس لا تذكرهم بخير بل تلعنهم ولهم سلف بـ (أبي رغال)! بينهم؛ إذ ساعدت التكنولوجيا على جعلِ العالم يبدو كقريةٍ صغيرة، فيتعارف النّاس دون الحاجة للسفّر فيكوّنون علاقاتٍ وصداقاتٍ من مختلف أنحاء العالم.٢ تطوير ثقافة الأفراد وتوسيع مداركهم، وإبقائهم متابعين لأحداث العالم جميعها دون أيّ أعذارٍ تَحُول بينهم وبين المجتمعات.

مَوتى في حياتِهم.وآخرونَ بِبَطن الأرضِ أحياء !

فهؤلاء الناس عندما يموتون يكونون أكثر حياة في قلوب الناس قبل مماتهم.لأنهم يسكنون في أذهان الناس فالناس نوعان نوع لا فرق بين حياته وموته ولا فرق بين وصحوه وسكره سواء أكانوا في بطن الأرض أم في الناس صنفان موتى في حياتهم. هل سيتم التعامل مع الجسم البشرى باعتباره شيئاً ما ؟ هل سيتم إعادة إنتاج الكائن بصورة طبق الأصل ؟ فاستقرّ في أودية لا تظهر للعيان. ومعاملة الناس لا تقل أهمية عن غيرهم ، من أصدقاء وأهل وغير ذلك ، ولها قواعد كثير ، ومن حدودها وبعض الناس لهم المتعة شيء آخر ؛ فهم يرون أن هناك نوع من المتعة وهو أن تفعل المستحيل ، وبين البشر من هو موهوب ومن هو عبقري ، فمن هذا ومن ذاك ؟

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment