الهدف خارج الارض بهدفين

الهدف خارج الارض بهدفين. .واستطاع الفريق الملكي أن يتوج بطلاً لتلك النسخة بعدما تعادل مع برشلونة في مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 4 / 4 قبل أن ينجح الريال فى اقتناص اللقب مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الارض بهدفين. إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض؟.

بيلباو يتجاوز غرناطة بقاعدة الأهداف خارج الملعب ويبلغ نهائي الكأس ...
بيلباو يتجاوز غرناطة بقاعدة الأهداف خارج الملعب ويبلغ نهائي الكأس … from www.taybee.net

مهاجم ريال مدريد يستغل كرة غريزمان المرتدة من الحارس ويرتقي لها برأسه ويودعها المرمى! وكانت قاعدة الهدف خارج القواعد قد طبقت في أوروبا للمرة الأولى عام 1965، وهي تنص على احتساب الهدف الذي يسجله الفريق الضيف خارج أرضه بهدفين. جاءت بداية المباراة هجومية من الزمالك وسجل حميد أحداد الهدف الأول للأبيض في الدقيقة الرابعة بعد متابعة من تسديدة من سيد نيمار بعدما ارتدت من حارس المرمى، وفي الدقيقة الحادية عشرة، أضاف سيد نيمار الهدف الثاني للزمالك من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

إلغاء قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض؟.

المنتخب المصري يضغط بقوة خلال شوط اللقاء الأول، وعلي أمل تسجيل الهدف الأول. بأن الأهداف التي يتم تسجيلها في الأشواط الاضافية تعتبر اهداف عادية غير مضاعفة. بمعنى انها لا تخضع لـ قانون الهدف خارج الارض بهدفين أشارت تقارير صحفية أوروبية، إلى أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، ينوي تغيير قانون احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، وذلك بعد اجتماع مع مدربي الصفوة في أوروبا، أمس الثلاثاء.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment