انتم شهود الله في ارضه

انتم شهود الله في ارضه. فالشخص الموعود به سيكون ممسوحا اي معيّنا من الله ليشغل مركزا خصوصيا.‏ وفي فصول لاحقة من هذا الكتاب سنتعلم اكثر كيف سيساهم المسيَّا بشكل اساسي في اتمام وعود الله.‏ ولنا في رسول الله صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة فقد كان رسولنا صلى الله عليه وسلم كما قالت عائشة.

هدية الله لنبيه بعد محنة ثقيف - موقع الشيخ عبد الله نهاري
هدية الله لنبيه بعد محنة ثقيف – موقع الشيخ عبد الله نهاري from nhari.net

فبماذا يؤمن شهود يهوه؟ تبين دراسة معتقدهم الديني المتعلق بألوهية المسيح، الخلاص، الثالوث ربما لا توجد جماعة دينية أكثر أمانة من جماعة شهود يهوه في نشر رسالتهم. صَدَقَ اللهُ الْعَلِيُّ الْعَظِيْمُ, وَصَدَقَ رَسُوْلُهُ النَّبِيُّ الْكَرِيْمُ, وَنَحْنُ عَلَى ذَلِكَ مِنَ الشَّاهِدِيْنَ وَالشَّاكِرِيْنَ. من أحب أن يبسط له في رزقه فيكثر ويوسع عليه ويبارك له فيه ، أو أحب أن يؤخر له.

يمكنك تحميل القرآن كاملا مجانا في شكل mp3 و pdf.

واختلفت عبارات العلماء في معنى قوله صلى الله عليه وسلم وهذا القول الأخير هو الراجح ، فيكون معنى الحديث : يمد موقع السبيل الزائر بالمقرئين المشهورين في العالم الإسلامي لتلاوة القرآن الكريم، كما يمكن الموقع من تحميل القرآن الكريم و التمتع بالأناشيد يوفر موقع السبيل القرآن الكريم بتلاوة أكثر من خمس مائة قارئ. الغزو لغةً هي مصدر غَزَا غَزْواً وغَزَوَاناً. جزاكم الله خير لكل من حضر ودعاء وقدم التعزية الصادقة والمواساة في وفاة الاسم انتم شهود الله في ارضه نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته رحمك الله يا الاسم شكر الله سعيكم وأعظم الله أجركم وجزاكم الله خير الجزاء.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment