انطاليا تركيا ارض الاساطير

انطاليا تركيا ارض الاساطير. وتم افتتاح ارض الاساطير في يوليو عام 2016 وتعتبر الأضخم والأحدث في تركيا، وتضم مختلف المرافق الترفيهية وخدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639،000 م2. وتجمع المنشأة، وهي من الاماكن السياحية.

منتجع ارض الاساطير في انطاليا - فردوس الحياة للخدمات ...
منتجع ارض الاساطير في انطاليا – فردوس الحياة للخدمات … from www.ferdoselhayat.com

فندق ذا لاند أوف ليجيندز كينغدوم. وتجمع المنشأة، وهي من الاماكن السياحية. ارض الاساطير في انطاليا the land of legends antalya هي عبارة عن منشأة ترفيهية تم افتتاحها في بدايات عام 2017م.

أفضل 10 انشطة عند زيارة ارض الاساطير في انطاليا تركيا.

يقع منتجع أرض الأساطير the land of legends kingdom في منطقة بيليك في مدينة انطاليا جنوب تركيا، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط بيليك، وتتميز المنطقة بشواطئ جميلة وملاعب غولف. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك. افتتحت ارض الاساطير ( لاند اوف ليجندز ثيم بارك أنطاليا ) في يوليو عام 2016 ، ارض الاساطير تعتبر أضخم منتجع في تركيا، و هو يضم مختلف المرافق الترفيهية و خدمات الضيافة الفاخرة على مساحة 639،000 م2. يقع منتجع أرض الأساطير the land of legends kingdom في منطقة بيليك في مدينة انطاليا جنوب تركيا، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط بيليك، وتتميز المنطقة بشواطئ جميلة وملاعب غولف.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment