انهار الجنة في الارض

انهار الجنة في الارض. الذي أحسبُ أنّ الله قد وضع له القبول في الأرض سائلًا ربي سبحانه وتعالى أن يتغمَّده بواسع رحمته ، وأن ينزله منازل الأبرار. نهر الكوثر وهو نهر الرسول صل الله عليه وسلم ومن يشرب منه لا يظمأ بعدها ابدا.

هنا روضه من رياض الجنه نزلت في الأرض - YouTube
هنا روضه من رياض الجنه نزلت في الأرض – YouTube from i.ytimg.com

بهذا نكون عرضنا لكم اسماء بنات من انهار الجنة إضافة إلى عرض اسماء الصحابيات مع ذكر معنايها ، وعرضنا اسماء بنات طيور الكوثر ؛ إن هذا الاسم معروف ومنتشر وهو اسم نهر في الجنة لرسول الله صلى الله عليه وسلم ، ومن يدخل إلى الجنة سوف يشرب من هذا النهر من يد. المتقون الذين يحذرون من الله عقوبته في ترك ما يعرفون من وقال موسى بن أعين رحمه الله : المتقون تنزهوا عن أشياء من الحلال مخافة أن يقعوا في الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ.

أما عن رؤية أبواب الجنة كلها مغلقة بالفعل هذا يدل على عدم رضا.

لماذا أعطى الله النبي محمد ﷺ نهر في الجنة ؟ دون سائر الانبياء.!؟ قصة تبكي القلوب. هل تعلم ؟ أشياء من الجنة نزلت علي الارض في دول عربيه ؟ المتقون تنزهوا عن أشياء من الحلال مخافة أن يقعوا في الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِنْ مَاءٍ غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِنْ لَبَنٍ لَمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِنْ خَمْرٍ لَذَّةٍ. الذي أحسبُ أنّ الله قد وضع له القبول في الأرض سائلًا ربي سبحانه وتعالى أن يتغمَّده بواسع رحمته ، وأن ينزله منازل الأبرار.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment