اول بيت اتبنى على الارض

اول بيت اتبنى على الارض. See full list on mawdoo3.com تحريم استقبالها أو استدبارها لقضاء الحاجة دون أي منطقةٍ أخرى في الأرض، وما ذلك إلّا تكريماً لها وتذكيراً بفضلها.

جريدة الرياض | السعودية السعيدة.. يد تبني وأخرى تحمي
جريدة الرياض | السعودية السعيدة.. يد تبني وأخرى تحمي from www.alriyadh.com

أن الله تعالى وضع تحت العرش بيتا وهو البيت المعمور ، وأمر الملائكة أن يطوفوا به ، ثم أمر الملائكة الذين هم سكان الأرض أن يبنوا في. Feb 10, 2020 · مكانة بيت الله الحرام للمسلمين. Apr 27, 2020 · اول بيت بني في الارض.

فهو يعتبر أعظم وأقدس بقعة على سطح الأرض كما يعد أولى القبلتين فهو قبلة المسلمين في الصلاة حيث يتوجهون إليه في صلاتهم وهو أول المساجد التي تشد إليها الرحال فقد قال سيدنا محمد عليه الصلاة.

فهو يعتبر أعظم وأقدس بقعة على سطح الأرض كما يعد أولى القبلتين فهو قبلة المسلمين في الصلاة حيث يتوجهون إليه في صلاتهم وهو أول المساجد التي تشد إليها الرحال فقد قال سيدنا محمد عليه الصلاة. تحريم استقبالها أو استدبارها لقضاء الحاجة دون أي منطقةٍ أخرى في الأرض، وما ذلك إلّا تكريماً لها وتذكيراً بفضلها. فهو يعتبر أعظم وأقدس بقعة على سطح الأرض كما يعد أولى القبلتين فهو قبلة المسلمين في الصلاة حيث يتوجهون إليه في صلاتهم وهو أول المساجد التي تشد إليها الرحال فقد قال سيدنا محمد عليه الصلاة. Apr 27, 2020 · اول بيت بني في الارض.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment