اول لغة في الارض

اول لغة في الارض. عندما أُهبط بآدم إلى الأرض في الهند في أعلى قمة على سطح الأرض. ↑ ندى فوزي، تعرف على أول من نطق بـ اللغة العربية ، www.arabiclanguageic.org ، اطّلع عليه بتاريخ 27.

روبوت "ناسا" يفشل في أخذ أول عينة من سطح المريخ لإرسالها إلى الأرض‎‎
روبوت "ناسا" يفشل في أخذ أول عينة من سطح المريخ لإرسالها إلى الأرض‎‎ from news.essahra.net

Mar 13, 2016 · أول لغة تحدث بها البشر. أول من تكلم باللغة العربية. بددهم يهوه من هناك على وجه كل الأرض،‏ فكفوا عن بناء المدينة.

See full list on mosoah.com

See full list on mosoah.com ↑ ندى فوزي، تعرف على أول من نطق بـ اللغة العربية ، www.arabiclanguageic.org ، اطّلع عليه بتاريخ 27. ومع الظهور الواضح لأول لغة في العالم، اتجه الإنسان إلى سلوك أساليب معينة في التعبير عن حالات بعينة يمر بها في حياته، كالتي نمر بها في حياتنا الحالية، فبدأ الإنسان باتخاذ أسلوب الصراخ، تعبيرًا عن حالات الغضب التي يمر بها والتي تصيبه في بعض مراحل حياته العادية، كما اتجاه لاستعمال النحيب والبكاء تعبيرًا عن قهر يتعرض له، أو ألمٍ يكمن في داخله، وعلى النقيض أيضًا فقد كان يستخدم القهقهة والضحك بصوتٍ مرتفع، كدليل على النشوة والسعادة والفرح لما يمر به من مواقف بعينها، ومع تطور الأزمنة والظروف والأماكن، بدأ الإنسان بالفعل بالتلفظ بأحرف وكلمات، لها دلالات ومعانٍ معينة، توصل الغرض منها، بحسب الظروف والأماكن التي يتواجد فيها، وأضحى لها مسميات ثابتة يستعملها مع جيرانه ورفقاء في المناطق المختلفة. أول من تكلم باللغة العربية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment