اية تدل على كروية الارض

اية تدل على كروية الارض. جماعة الارض المسطحة اثبتوا كروية الارض قناة ختلة ( عصام ) و قناة الخبر الاكيد وقناة ( reality today ريالتي توداي ) لـ هشام المنصري. بعض رجال الدين المسلمين الذين نفوا كروية الأرض.

صور تدل على عظمة الخالق , الله سبحانه وتعالي وفضله علينا - صور جميلة
صور تدل على عظمة الخالق , الله سبحانه وتعالي وفضله علينا – صور جميلة from photos-images.org

لذلك تُدعى «الشعوب» و «الارض» الى سماع الرسالة المؤسسة على الكتاب المقدس التي جعل يهوه انها «سنة جزاء» على تلك الارض الجبلية.‏ ينبئ يهوه بواسطة النبي عوبديا:‏ «من اجل ١٦ تمضي نبوة اشعيا منبئة بحلول الحيوانات البرية محل سكان ادوم،‏ مما يدل على اتيان خراب. على الرغم من اننا نعيش في زمن حيث رُحَل الفضاء اصبحت تحدث بشكل روتيني، وكذلك المناطيد عالية الارتفاع وتجربة فيليكس بالقفز منذ مدة قصيرة وجميع المعلومات والادلة المصورة والنظرية الحسابية أيضاً لا زال هناك فئة غير قليلة من البشر تعتقد ان الارض. أجمع أهل العلم على كروية الأرض ، ودل على ذلك كتاب الله تعالى ، كما في قوله عز وجل :

الأرض كروية ليست مسطحة ولا مكعبة.

حقق الثنائي المختلط الياباني فوزا تاريخيا على نظيره الصيني ليمنح بلاده أول ميدالية ذهبية في رياضة كرة الطاولة وينهي سيطرة صينية طويلة الأمد اليوم الاثنين ضمن أولمبياد طوكيو. 200 دليل على أن الأرض ليست كروية، أكبر مؤامرة عبر مر العصور، حول الاعتراف من جميع الحكومات بكروية الأرض. لماذا لم يقل الإسلام كلمة واحدة تدل على كروية الأرض؟ و هل عندما يستخدم القرآن كل هذه المفردات الدالة على التسطيح في بيئة متأثرة باليهودية و المسيحية اللتين تنشران الإعتقاد بسطحية الأرض، هل يمكن أن نجد له العذر؟ و لماذا يذكر القرآن آية طويلة عن زواج زيد. اضغط علي نص الآيه لإظهار التفسير وتصنيفات الآيه، وعلي رقم الآيه للذهاب للسورة في ذات المكان.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment