اية قرانية تثبت كروية الارض

اية قرانية تثبت كروية الارض. عبد القاهر البغدادي المتوفى في عام 429 هـ , ذكر في كتابه ( أصول الدين ) ص 124 , وهو يتحدث عن اسم الله الباسط : كما لاحظنا في اكثر من اية يركز مؤلف القران على ان الارض مسطحة ومبسوطة ولم يشير ولا في اية واحدة الى انها كرة !!

سعادة الإسلام: شرح مبسط بالصور لبعض أحكام التجويد
سعادة الإسلام: شرح مبسط بالصور لبعض أحكام التجويد from 2.bp.blogspot.com

الأدلة على كروية الأرض قرأت قصيدة لأبي محمد عبد الله بن محمد الأندلسي القحطاني والشيء الذي حيرني هو أنه ينكر كروية الأرض في قصيدته كذب المهندس والمنجم مثله فهما لعلم الله مدعيان الأرض عند كليهما كرويةوهما بهذا القول مقترنان والأرض عند أولي النهى لسطيحة. إن كانا يدوران حول الارض والارض مسطحة، فسيكون هناك وقت يحل فيه الظلام على الأرض بأكملها، أتحدث هنا عن الوقت الذي تصبح فيه الشمس أسفل الارض. تفسير القرطبي ( المصدر ).

أول مكتشف كروية الأرض عمليا من 6 حروف.

والعلماء قبل فترة مطلعين معلومات تثبت إن الأرض مسطحة. ( وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ ) [ الغاشية : لعل هذه الآية والى الارض كيف سطحت وآيات اخرى على نفس النسق تُعدّ من الآيات التي أرهقتني وحيرتني ولربما حيّرت الكثيرين مثلي لزمن طويل، فهي تبدو وكأنها تغاير العلم الحديث وما تعلمناه في المدارس عن حقيقة كروية الأرض. لسبب غريب، ما يزال البعض يظن ان الارض مسطحة و ليست كروية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment