ايقاف الخط الارضي

ايقاف الخط الارضي. 10 خواص «رائعة» لاتعرفها عن التليفون الأرضي. جودة الفيديو سيئة جدا.لكن المعلومة مهمة جدااااا.كل ما له علاقة بالانترنت بشكل جديد و عملى لكل الشركات.

WE Home Internet APP - تذكرة نت
WE Home Internet APP – تذكرة نت from www.tazkranet.com

10 خواص «رائعة» لاتعرفها عن التليفون الأرضي. وأشار المحافظ أنه خلال 48 ساعة سيتم الإنتهاء من إصلاح الهبوط الأرضى بشارع ملك حفنى وإصلاح جميع التلفيات الناتجة عن انفجار الخط. تتيح هذه الخدمة للمواطنين والمقيمين وقطاع الأعمال من مؤسسات وشركات إمكانية التحكم بالخدمات الإضافية مثل:

وربما يكون السبب في إيقاف الخط الأرضي الخاص بك، هو التوقف عن دفع فاتورة الأرضي لفترة من الوقت، ويكون الحل في تلك الحالة دفع الفاتورة.

تفاصيل الخط الأرضي يمكنك خطك التليفوني من القيام بجميع المكالمات التي تريد إجراها, كما يمكنك من الدخول على الانترنت من شخصي لكي تكون متواصلا بصوره دائمه مع من حوالك كاشف الرقم والتحويل الأوتوماتيكي واختصار الأرقام ومنع الاتصال الدولي. تفاصيل الخط الأرضي يمكنك خطك التليفوني من القيام بجميع المكالمات التي تريد إجراها, كما يمكنك من الدخول على الانترنت من شخصي لكي تكون متواصلا بصوره دائمه مع من حوالك يمكنك أن تتحكم في تليفونك الأرضي عن طريق إيقاف استقبال أي مكالمة واردة إليك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment