اين تقع ارض المحشر يوم القيامه

اين تقع ارض المحشر يوم القيامه. وكيف يكون المحشر؟‬ عمر عبد الكافي أهوال القيامة | مدارج السالكين محمد حسين يعقوب أين يكون الناس (يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ)؟ خطبه عن يوم القيامه يقشعرمنه الابدان لشيخ احمدعبدالسلام8 3 2019تسجيلات احمدالسحيتى 01281715735.

نار تسوق الناس إلى محشرهم - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
نار تسوق الناس إلى محشرهم – ويكيبيديا، الموسوعة الحرة from upload.wikimedia.org

خطبه عن يوم القيامه يقشعرمنه الابدان لشيخ احمدعبدالسلام8 3 2019تسجيلات احمدالسحيتى 01281715735. وكيف يكون المحشر؟‬ عمر عبد الكافي أهوال القيامة | مدارج السالكين محمد حسين يعقوب أين يكون الناس (يَوْمَ تُبَدَّلُ الْأَرْضُ)؟ بيان حال الناس يوم المحشر، وأنهم يكونون عراة رجالا ونساء.

تأكيد أن الإنسان لا يقع في المعصية إلا في حالة الغفلة؛ إذ لو تذكر عظمة من عصاه أو عقابه لما غفل عن ذكره وشكره وحسن عبادته طرفة عين، ولذلك ترى أهل المحشر مشغولين بأنفسهم لا ينظر بعضهم إلى بعض.

وفيما يتعلق بسنة 2021 ميلادية، 1442 هجرية، يوافق عيد الأضحى المبارك 20 يوليوز 2019 (بارتياب يوم واحد). على وقع الجماجم و السيوف download. اين تكون الشفاعه العظمى؟ في ارض المحشر يوم القيامه. صلاةٌ في مسجدي هذا، أفضلُ من أربعِ صلواتٍ فيه، ولنعمَ المصلى، هو أَرضُ المحشرِ، والمنشر، وليأتين على الناسِ زمانٌ، ولَقِيدُ سوطِ ـ أو قال:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment