ايها الراكب الميمم ارضي اقر من بعضي السلام لبعضي

ايها الراكب الميمم ارضي اقر من بعضي السلام لبعضي. • ايها الراكب الميمم ارضي ××× اقر من بعضي السلام لبعضي ان جسمي كما علمت بارض ××× وفؤادي و مالكية بارض قدر البين بيننا فافترقنا ××× و طوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا ××× فعسى باجتماعنا سوف. «ايُها الراكب المُيممُ ارضِي اقِرّ من بعضي السلامَ لبعضي إن جسمي كما علمتَ بأرضٍ وفؤادي ومالكيه…»

المخلاة الليبية
المخلاة الليبية from 1.bp.blogspot.com

كان عبد الرحمن الداخل من الأمويين الذين فروا من بطش العباسيين، وقرر أن يذهب إلى الأندلس؛ ليبدأ في تأسيس دولته، فراسل كل الأمويين ومحبي لكنها ذهلـت وأذهـلـنـي *** بغضي بني العباس عن أهلي. السلام عليكم ، فقتلوه وأخذوا غنيمته ] فنزلت : • ايها الراكب الميمم ارضي ××× اقر من بعضي السلام لبعضي ان جسمي كما علمت بارض ××× وفؤادي و مالكية بارض قدر البين بيننا فافترقنا ××× و طوى البين عن جفوني غمضي قد قضى الله بالفراق علينا ××× فعسى باجتماعنا سوف.

70 أمشي على جمر المخاطر حافيا.

اعثر على هذا المنشور والمزيد من روائع الشعر العربي بواسطة ♣•° amly °•♣. أَقْرِى مِنْ بَعْضِي السَّلامَ لِبَعْضِي إِنَّ جِسْمِي كَمَا عَلِمْتَ بِأَرْضٍ. الله معنا ، الله يرانا ، ولله ما نحن فيه أو حسبت انها ضاقت علينا وحدنا ، فلننظر من حولنا ولنعد صياغه ما مضى هل كان قائما في الفضى او تحسب انه عسير والله على كل شئ إذا يشاء قدير:') ايها الراكب المُيممُ ارضِي ، اقِرّ من بعضي السلامَ لبعضي. قرأ ابن عباس ( السلام ) وقال سعيد بن منصور :

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment