باطن الارض خير من ظاهرها

باطن الارض خير من ظاهرها. هي حق على من ترك خيرًا. سبحان الله ، من يقول هذا كأنما يقول بأن الدين ناقص ، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم وهذا مقتطف من المذهب اللي يحل جماع الدبر!

‫القيادي في المجلس الانتقالي... - ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺠﺎﺷﻴﮯMDalnajashi‬
‫القيادي في المجلس الانتقالي… – ﻣﺤﻤﺪ ﺍﻟﻨﺠﺎﺷﻴﮯMDalnajashi‬ from lookaside.fbsbx.com

احب من فترة لأخرى اقتناء كتاب صغير و لطيف يشرح اصول الدين الكبرى كشرح العقيدة الواسطية او هذا الكتاب. فرض كفاية [ فرض الكفاية: وهذا الثواب لا يناله إلا من صلى مع الإمام حتى ينتهي من الصلاة كلها ، أما من اقتصر على بعض الصلاة ثم انصرف ، فلا يستحق الثواب الموعود به في هذا الحديث ، وهو.

اَوَّلُ هُوَ آخِرُ هُوَ ظَاهِرُ هُوَ بَاطِنُ هُوَ، يَا مَنْ لَا اِلَهَ اِلَّاهُوَ ٢.

من المعروف ان نسبة الملوحة في البحار تصل إلى 3٫5٪ في المتوسط أي كل 1 كغم من المياه يحتوي 1.3 أملاح وتبلغ كثافة ماء البحر عند سطح المحيط 1025 غرام /مل في المتوسط. لو قمن بتنفيذ المنشأ علي تربه مجهوله من ممكن ان يحدث هبوط للمنشأ مع الوقت وبالتالي سيتسبب في ظهور شروخ بالمنبي ثم الي الانهيار، وجميعا رأينا مشاكل كتيرة حدثت بسبب عدم فحص التربة و عمل الجسات ومعرفه تقرير التربه وتوصيات البناء. جزاكم الله خيرا من أجل هذه النصيحة. نرجو من فضيلتكم كلمة في بيان أصول الحدادية القديمة و الجديدة لانتشار فتن الحدادية في الآونة الأخيرة حتى يحذرها إخواننا و يحذر منها.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment