باقات النت الارضي

باقات النت الارضي. اسعار باقات النت اتصالات مصر. باقات النت الجديدة مع فودافون بلس هتستمع بانترنت كتير وهتعيش على كل التطبيقات اللي بتحبها youtube، pubg، tiktok مع باقات plus الجديدة نت اكتر باحسن سعر في مصر!

اسعار باقات فودافون انترنت موبايل
اسعار باقات فودافون انترنت موبايل from i0.wp.com

على الخط الارضي 150 جنيه شاملة اشتراك الباقة لمدة 3 شهور. طريقة تجديد باقة الانترنت كاملة للانترنت الارضي دون الحاجة الى إنتظار معاد تجديد الباقة أو عدم الحاجة لشراء باقات إضافية مؤقتة. عرفنا مما سبق أن معرفة استهلاك النت الأرضي we من الأمور ذات الأهمية الكبيرة، فقديماً كانت وسيلة الاطلاع على الاستهلاك ومعرفة المتبقي من باقة الإنترنت وسيلة تقليدية.

سرعة باقات الميجا تصل الي 70 ميجابت/ث والكمية الخاصة بها من الجيجات هي 250 جيجا بسعر 310 جنيه في سرعة باقات الالترا تصل الي 100 ميجابت/ث وبالأسعار التالية.

للإطلاع علي استهلاك باقة النت we الارضى المصرية للاتصالات بسهولة تامة اتبع الخطوات التي نشرحها كانت هذه طرق معرفة استهلاك باقة الإنترنت الأرضي والمحمول لشبكة we 015. رسائل ضبط باقات الأنترنت اتصالات. رقم خدمة عملاء فودافون الخط الارضي للتواصل هو 0225292888 او خدمة عملاء فودافون انترنت 0225292828 او الاتصال على الرقم من اي خط ارضي. سرعة باقات الميجا تصل الي 70 ميجابت/ث والكمية الخاصة بها من الجيجات هي 250 جيجا بسعر 310 جنيه في سرعة باقات الالترا تصل الي 100 ميجابت/ث وبالأسعار التالية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment