بث مباشر للأرض من الفضاء

بث مباشر للأرض من الفضاء. See full list on arageek.com اُطلق هذا المشروع في 30 أبريل عام 2014.

الإمارات تدخل التاريخ بأول رحلة عربية إلى المريخ - موقع ...
الإمارات تدخل التاريخ بأول رحلة عربية إلى المريخ – موقع … from www.taybee.net

مدهش ما تستطيع تكنولوجيا اليوم أن تقدمه لنا. إضافة إلى ذلك، يهدف ذلك المشروع أيضًا إلى اختبار قوة هذه الكاميرات في بيئة الفضاء الخارجي، وتحديد مدى تحملها للظروف الفضائية حولها وكم من الوقت ستصمد. وعن الكاميرات القديمة، فكان من المقرر تحميلها من المحطة الفضائية الدولية والعودة بها إلى الأرض مرة أخرى بعد مُضي خمسة سنوات على الانطلاق وامتاع الجمهور برؤية الأرض في أبهى صورها من خلال ذلك البث الحي.

في 18 يوليو عام 2019، لم تُرسل الكاميرات أية بيانات، وهذا لا يعني فشل المشروع، بل إنّ العمر الافتراضي للكاميرات قد انتهى.

See full list on arageek.com Jun 01, 2014 · اطلقت وكاله nasa مشروع جديد يمكن من مشاهده بث مباشر للارض من الفضاء الخارجي جيث قامت ناسا بتثبيت كاميرا فائقه الدقه والجوده على المحطه الفضائيه الدوليه وتقوم هذه الكاميرا للاشعه التي تنتشر في الفضاء. من كان يتخيل أن نجلس يومًا في بيوتنا لنشاهد بثًا حيًا لكوكبنا كله من الفضاء، أليس كذلك؟ اقرأ أيضًا: وعن الكاميرات القديمة، فكان من المقرر تحميلها من المحطة الفضائية الدولية والعودة بها إلى الأرض مرة أخرى بعد مُضي خمسة سنوات على الانطلاق وامتاع الجمهور برؤية الأرض في أبهى صورها من خلال ذلك البث الحي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment