بث مباشر من وكالة ناسا للارض

بث مباشر من وكالة ناسا للارض. It is broadcast by satellite with a. إذا فتحت البث المباشر ووجدت الشاشة سوداء فالسبب سيكون أنّ المحطة الفضائية الدولية في الجزء المظلم من الأرض.

ناسا تحذر من كويكب يهدد الأرض خلال ستة أشهر محددة أماكن ...
ناسا تحذر من كويكب يهدد الأرض خلال ستة أشهر محددة أماكن … from media.voltron.alhurra.com

Jun 01, 2014 · اطلقت وكاله nasa مشروع جديد يمكن من مشاهده بث مباشر للارض من الفضاء الخارجي جيث قامت ناسا بتثبيت كاميرا فائقه الدقه والجوده على المحطه الفضائيه الدوليه وتقوم هذه الكاميرا للاشعه التي تنتشر في الفضاء. وعن الكاميرات القديمة، فكان من المقرر تحميلها من المحطة الفضائية الدولية والعودة بها إلى الأرض مرة أخرى بعد مُضي خمسة سنوات على الانطلاق وامتاع الجمهور برؤية الأرض في أبهى صورها من خلال ذلك البث الحي. من كان يتخيل أن نجلس يومًا في بيوتنا لنشاهد بثًا حيًا لكوكبنا كله من الفضاء، أليس كذلك؟ اقرأ أيضًا:

الغرض من هذا المشروع المدهش ليس ترفيهيًا فقط، بل له جانب علمي أيضًا حيث يهدف المشروع لدراسة تأثير تعرض الكاميرا للأشعة التي تنتشر في الفضاء.

See full list on arageek.com لذا إن وجدت الشاشة مظلمة جرب مرة أخرى بعد قليل. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators. واحدة للأمام وواحدة للأسفل وواحدة للخلف.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment