برنامج تحديد موقع الارض للايفون

برنامج تحديد موقع الارض للايفون. يتميز آيفون بإمكانية تعقّب الأشخاص وحفظ الأماكن التي يتواجد فيها باستمرار، وتُستخدم هذه المواقع لإرسال تنبيهات محددة في تطبيق التقويم والخرائط والصور، ولا تستطيع شركة آبل مشاهدة هذه البيانات أو قراءتها بالرغم من أن آيفون يحتفظ بهذه المواقع، وهذا يعود إلى كون هذه البيانات مشفّرة، ويمكن عرض هذه المواقع من خلال الانتقال إلى الإعدادات، ومن ثم الانتقال إلى الخصوصية، ومن ثم إلى خدمات الموقع، ومن ثم الخدمات، ومنها يمكن الوصول إلى المواقع المهمة، بعد ذلك يمكن تشغيل خاصية المواقع المهمة، فعند تشغيل هذه الخاصية يمكن العثور على بعض المواقع ضمن السجل نفسه، أما إذا كان الجهاز جديدًا فربما لا يكون فيه أي من المواقع المهمة.١ يتساءل العديد عن مدى توافق برنامج تحديد موقع الهاتف مع مختلف أنواع الهواتف.

افضل برنامج خرائط للايفون 2020 ملاحة وتحديد مواقع GPS برنامج خرائط بدون نت
افضل برنامج خرائط للايفون 2020 ملاحة وتحديد مواقع GPS برنامج خرائط بدون نت from appssooq.com

فتح الإعدادات الموجودة على نظام جهازآي. يتساءل العديد عن مدى توافق برنامج تحديد موقع الهاتف مع مختلف أنواع الهواتف. See full list on hyatok.com

See full list on hyatok.com

See full list on hyatok.com Oct 21, 2020 · تحميل برنامج تحديد المواقع برقم الجوال للايفون. التأكد من وجود التطبيقات ضمن مجلد الإضافات في حال عدم التواجد على الشاشة الرئيسية، ويمكن النقر فوق الصورة الموجودة في أسفل الشاشة، وتفعيل ميزة مشاركة الموقع من ضمن الإعدادات. يمكن تحديد موقع الشخص من خلال آيفون باستخدام تطبيقات معينة خاصة بها، وهي:٢ 1.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment