برنامج حساب مساحة الارض غير المنتظمة

برنامج حساب مساحة الارض غير المنتظمة. الآن ستظهر لك نقطة بيضاء على الشاشة قم بالضغط على جوانب قطعة الأرض المطلوب قياس مساحتها ولكن يجب أن تقوم بتحديد الجوانب بشكل خطوط منتظمة لتكون مساحة الأرض و لا تقوم بجعل الخط. وهذا البرنامج مسؤول عن قياس مساحة الأراضي الزراعية والأشخاص الذين قاموا بصنع هذا البرنامج يقدمون منه ثلاث نسخ:

برنامج حساب مساحة قطعة ارض غير متساوية الاضلاع
برنامج حساب مساحة قطعة ارض غير متساوية الاضلاع from i.ytimg.com

خطوات استخدام برنامج حساب مساحة الارض غير المنتظمة. See full list on mqaall.com See full list on mqaall.com

يوجد الكثير من البرامج التي يمكن من خلالها أن يقوم أي شخص بحساب مساحة الأرض التي يريد معرفة مساحتها سواء كانت منتظمة أو غير المنتظمة و لكن اليوم سنتحدث عن احد هذه التطبيقات و الذي يعمل بشكل قوي وفعال مع الهاتف الذكي بنظام تشغيل الأندرويد و يسمى هذا البرنامج gps area calculator.

وهذا البرنامج مسؤول عن قياس مساحة الأراضي الزراعية والأشخاص الذين قاموا بصنع هذا البرنامج يقدمون منه ثلاث نسخ: وهذا البرنامج مسؤول عن قياس مساحة الأراضي الزراعية والأشخاص الذين قاموا بصنع هذا البرنامج يقدمون منه ثلاث نسخ: ويستخدم هذا البرنامج في مسح الأراضي و المساحات كما يوفر عليك الوقت و الجهد الذي سوف تبذله في حساب مساحة أي ارض أو مجموعة أراضي في وقت واحد مع دقة حساب ثابتة. يتميز هذا البرنامج بأنه يمكنك من إرسال النتائج و الصور مباشرة عبر الإيميل أو نشرها على المواقع و يمكنه تصدير المعلومات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment