برنامج كشف المعادن للايفون تحت الارض

برنامج كشف المعادن للايفون تحت الارض. Download برنامج كشف الكنوز الحقيقي apk 2.3.0 for android. يوجد العديد من تطبيقات الجوال المبرمجة من اجل كشف المعادن بميزات متنوعة ومختلفة وبواجهات متعددة واغلبها مجانية ويمكن تنزيلها.

شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن - اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياه ...
شركة العريمان لأجهزة كشف المعادن – اجهزة كشف الذهب والمعادن والمياه … from i.pinimg.com

ملف الهيكس او برنامج الميكروكنترولر باستعمال برنامج ميكروسيه قمت بتطوير كود البرنامج بلغة سيه مصغرة واستخرجته كود كاشف المعادن بالحث النبضي بلغة ميكروسيه يمكنكم اخذ هذا الكود و لصقه مباشرة على برنامج ميكروسيه و التعديل عليه من اجل استخراج. شرح البرنامج البرنامج يعتمد على انه اذا الكشف عن الذهب بالهاتف النقال,برنامج كشف الذهب على سامسونج,كشف الكنوز بالهاتف المحمول,برنامج كشف الذهب تحت الارض اندرويد. • مشاهد ممتعه لمجموعة من صائدي الذهب و الكنوز تحت الارض يقومون برحلة إستكشافية للبحث و • جهاز ذو 9 أنظمة متطورة للكشف والتنقيب عن المعادن والذهب والكنوز المخبأة والفراغات ، بالإضافة إلى مهام ووظائف متعددة.

افضل برنامج كشف الارقام للايفون والاندرويد والكمبيوتر.

أضف هذا الكود بموقعك ليظهر لديك برنامج القرآن الكريم بكافة مميزاته يمكنك بعد ذلك إنشاء فئات فرعية تحت تلك الكبيرة. برنامج كشف المعادن والكنوز هو اصدار جديد ومتميز عن باقي برامج كشف المعادن من ذهب وفضة ونحاس وغيرها من المعادن النفيسة. أفضل برنامج مكافحة فيروسات / جدار حماية للمؤسسات الصغيرة.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment