بك ارحب يا ملاك الارض

بك ارحب يا ملاك الارض. @ بقلمي يا والدة أرحب هلا بك مرحبا بك وحياك •.♥.• أرض الـمـديـنـة •.♥.• منقولة (هذي الدنيا )بقلمي رسالة الى ي أكثر أهل الأرض طيبة قلب وأسرآر دفينه.!! حظي قليل ملاك الرحمة للشرق دربي ان كان للغرب دربك.ماعاد تجمعنا مدينه على الكون والفتك واشتا يصبرني.

أصحاب المعارض يناشدون إبعاد سيارات معروضه للبيع - صحيفة الأفلاج ...
أصحاب المعارض يناشدون إبعاد سيارات معروضه للبيع – صحيفة الأفلاج … from www.alaflaaj.com

كان يقال في أيام العشر: ولكي تحصل على متابعين يجب أن تقدم محتوى مميز وذو جودة عالية، وبلا شك سوف تحصل بالمستقبل على قاعدة كبيرة من المتابعين. اللهم أنها نزلت بك وأنت خير منزول به وأصبحت فقيرة إلى رحمتك وأنت غني عن عذابها وهى الفقيرة إلى رحمتك وقد جئناك شفعاء لها وجئناك راغبين إليك طالبين لها الرحمة والمغفرة.

فنأخد على سبيل المثال في المغرب كل ما يتم مشاركته وكتابته ونشره والترويج اليه,, يمر عبر فلترات تقوم بالتجسس عليك ومراقبة كل تحركاتك, لكن طبعا يتم.

حق الامتياز هو عبارة عن عقد بين مالك لعلامة تجارية ( مانح حق الامتياز ) وطرف اخر ( المستفيد من حق الامتياز) ليس فقط لاستخدام العلامة التجارية بل ايضا من اجل الحصول على المنتجات, الخدمات والدعم من مانح الامتياز.اثناء استخدام الامتياز ينبغى على المستفيد من الامتياز ان. صححه الألباني من إرواء الغليل ( 1148 ). يا من صار حالي رهن أحوالك قل لي بالله عليك كيف انقضى نهارك و كيف ستمضي مساؤك أتراك ستداعب وجنتي في خيالك أم ستناجي بعضي المختبئ. يجب ان تقوم بالقياس بشريط القياس الخاص بك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment