وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا مكتوبه

وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا مكتوبه. ( وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأرْضِ هَوْنًا ) بالحلم والسكينة والوقار غير مستكبرين, ولا متجبرين, ولا ساعين فيها بالفساد ومعاصي الله. {اَلَّذِیْنَ یَمْشُوْنَ عَلَى الْاَرْضِ هَوْنًا:

(وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ ...
(وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ … from i.ytimg.com

( 35 ) وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً الحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن والاه ، وبعد : وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ إدراك حرمة النفس عباد الرحمن هم على علم أن حرمة النفس كبيرة لذلك لا يستحلون دماً، فقد حرم الله سفك الدم سواء كان الشخص مسلماً أو. أَوَلَمْ يَرَوْا إِلَى الْأَرْضِ كَمْ أَنبَتْنَا فِيهَا مِن كُلِّ زَوْجٍ كَرِيمٍ.

وعباد الرحمن الذين يمشون علي الارض هونا تلاوة في غاية الروعة للشيخ عبد الباسط عبد الصمد.

وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الْأَرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلاماً وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ إدراك حرمة النفس عباد الرحمن هم على علم أن حرمة النفس كبيرة لذلك لا يستحلون دماً، فقد حرم الله سفك الدم سواء كان الشخص مسلماً أو. اللهم مجري السحاب وهازم الاحزاب اللهم اهزم الامريكان. لذا فقد من الله على كوكبنا هذا عن باقى الكواكب بالماء كى نستطيع ان نعيش فيه. فَقَدْ كَذَّبُوا فَسَيَأْتِيهِمْ أَنبَاء مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment