أرض الأساطير في تركيا

أرض الأساطير في تركيا. يقع منتجع أرض الأساطير the land of legends kingdom في منطقة بيليك في مدينة انطاليا جنوب تركيا، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط بيليك، وتتميز المنطقة بشواطئ جميلة وملاعب غولف. على غرار فيا لاند (via land) التي تم افتتاحها في 2013 في اسطنبول والتي تعتبر نسخة تركية من مدينة ديزني لاند الترفيهية، تعتزم تركيا افتتاح مدينة أخرى على شكل حديقة ملاهي تعرف باسم أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية المطلة.

ارض الاساطير انطاليا تركيا - منتجع لاند اوف ليجيند في انطاليا
ارض الاساطير انطاليا تركيا – منتجع لاند اوف ليجيند في انطاليا from 4.bp.blogspot.com

على غرار فيا لاند (via land) التي تم افتتاحها في 2013 في اسطنبول والتي تعتبر نسخة تركية من مدينة ديزني لاند الترفيهية، تعتزم تركيا افتتاح مدينة أخرى على شكل حديقة ملاهي تعرف باسم أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية المطلة. فندق ارض الاساطير انطاليا يقع في مدينة انطاليا في منطقة بيليك سيدهشك منظرها المعماري. أفضل 10 انشطة عند زيارة ارض الاساطير في انطاليا تركيا.

فندق ارض الاساطير انطاليا يقع في مدينة انطاليا في منطقة بيليك سيدهشك منظرها المعماري.

على غرار فيا لاند (via land) التي تم افتتاحها في 2013 في اسطنبول والتي تعتبر نسخة تركية من مدينة ديزني لاند الترفيهية، تعتزم تركيا افتتاح مدينة أخرى على شكل حديقة ملاهي تعرف باسم أرض الأساطير في مدينة أنطاليا التركية المطلة. بعد إجراء الحجز، تتوفر جميع البيانات الخاصة بمكان الإقامة، بما في ذلك. بشمل منتجع ذا لاند أوف ليجيندز غرفاً و أجنحة. استمتع بارخص سعر تذاكر دخول ارض الاساطير انطاليا تركيا ديزني لاند انطاليا بيوم ممتع لجميع أفراد العائلة في متنزه ترفيهي مليء بركوب الخيل المثير ، والوقايات الدوارة ، ومواجهات الحيوانات.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment