إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير

إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير. إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير قم بزيارة موقع الشيخ أبي الحسن الندوي لتحميل كتبه بالعربية. (31) * * * وأما قوله:

فتـاتٌ مـن كـلام: الموضحة
فتـاتٌ مـن كـلام: الموضحة from 4.bp.blogspot.com

وازا هو هلا مو متشدد في دينه بعدين لما يكبر رح يرجع ع دينه ويتشدد فيه متل ما بعملوا كبار السن عندنا لما يحسوا انهم قربوا يموتوا. كان يستعمل في أغراض التغطية بالإنفاق المنخفضة لإنتاج الشتول، ومن ثم استخدمت البيوت البلاستيكية الثابتة والمتنقلة لأغراض الزراعة الواسعة، والإنتاج الكثيف للمحاصيل الاقتصادية، وأصبحت كافة العمليات الزراعية تنفذ ضمن البيت آلياً. قال صلى الله عليه وسلم:

كان يستعمل في أغراض التغطية بالإنفاق المنخفضة لإنتاج الشتول، ومن ثم استخدمت البيوت البلاستيكية الثابتة والمتنقلة لأغراض الزراعة الواسعة، والإنتاج الكثيف للمحاصيل الاقتصادية، وأصبحت كافة العمليات الزراعية تنفذ ضمن البيت آلياً.

إن لم تجانبوا المشركين وتوالوا المؤمنين ، وإلا وقعت الفتنة في الناس ، وهو التباس الأمر ، واختلاط المؤمن بالكافر ، فيقع بين الناس فساد منتشر طويل عريض. ( إذا جاءكم من ترضون دينه وخلقه فزوجوه إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض و فساد كبير ) الاصل هنا الدين وليست المقدره المادية حاليا الماده هي الاساس للاسف الكبير. إن لم تجانبوا المشركين وتوالوا المؤمنين ، وإلا وقعت الفتنة في الناس ، وهو التباس الأمر ، واختلاط المؤمن بالكافر ، فيقع بين الناس فساد منتشر طويل عريض. إلا تفعلوه تكن فتنة في الأرض وفساد كبير قم بزيارة موقع الشيخ أبي الحسن الندوي لتحميل كتبه بالعربية.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment