الكرة الارضية جوجل

الكرة الارضية جوجل. انقر بزر الماوس الأيسر مع الاستمرار. و google maps api كانت تستخدم لخلق هذا التصور.

برنامج جوجل ايرث,قوقل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية والعالم من خلال ...
برنامج جوجل ايرث,قوقل ايرث لمشاهدة الكرة الارضية والعالم من خلال … from auto.img.v4.skyrock.net

الصور ضوء النهار التي تقدمها خرائط جوجل (الخرائط ومشاهدة الأقمار الصناعية) متاحة للإشارة أيضا. يتم استخدام إسقاط مركاتور في رسم الخرائط في كل العالم في كل التطبيقات والرسومات للخرائط، وحتى يوم التحديث كانت جوجل تستخدم هذا الإسقاط في رسم الخرائط، يمثل هذا الإسقاط لكوكب الأرض على سطح مستوي، في الحقيقة هناك العديد من الإسقاطات لكوكب الأرض وهناك العديد من الخرائط التي تم رسمها للكرة الأرضية إلا أن هذه الخريطة تعد الأفضل، فطباعتها على الورق على شكل خريطة أمر سهل في الاستعمال، مع أن هذا الإسقاط يجعل صورة الأرض مشوهة كما قلنا سابقاً. This map was created by a user.

يستخدم برنامج google earth في العديد من المجالات نظرا لطرق العرض المختلفة التي يوفرها لإستكشاف الكرة الأرضية عن طريق اقمار صناعية مختلفة بحيث يتم تغطية كافة المناطق حول العالم ، ويوفر العديد من الخيارات من بينها حفظ صورة.

و google maps api كانت تستخدم لخلق هذا التصور. Aug 08, 2018 · تغريدة جوجل مابس: This map was created by a user. لم تكتفي هذه الجماعة على أن ينتشروا وينادوا بأن الأرض مسطحة فقط بل أنهم يخططون إلى عمل رحلة في بداية عام 2020 يسمونها رحلة نهاية الأرض أو رحلة إلى الحافة أي إلى القارة الجنوبية، وهذا في المؤتمر السنوي الذي يتم تنظيمه في ولاية تكساس في أمريكا.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment