اللهم ربنا لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض

اللهم ربنا لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد أن ترضى اللهم لك الحمد كالذين قالوا خيرًا مما نقول، ولك الحمد كالذي تقول، ولك الحمد على كل حال، اللهم لك الحمد أنت نور السماوات والأرض، وأنت بكل شيء عليم، وسبحانك رب العزة عما يصفون. رَبَّنَا لَكَ الْحَمْدُ مِلْءُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ، وَمِلْءُ مَا شِئْتَ مِنْ شَيْءٍ بَعْدُ، أَهْلَ الثَّنَاءِ وَالْمَجْدِ، أَحَقُّ وليس لك أن تنشئ دعاء جديدا بعد الركوع، لكنك تحمد الله وتثني عليه، وخير الهدي هدي.

AngularJs باللغة العربية
AngularJs باللغة العربية from 2nees.com

«أهل الثناء أطراف قدميه وركبتيه وكفيه وجهه يجعل جبهته وأنفه على الأرض، ويعتدل يرفع بطنه عن فخذيه. • أعوذ بالله وبكلمات الله التامات التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر ما ينزل من السماء وما يعرج فيها، وشر ما ينزل في الأرض وشر ما يخرج منها، وشر فتن النهار وطوارق الليل إلا طارقاً يطرق. ربَّنا لك الحمدُ، مِلْءَ السَّمواتِ والأرضِ، ومِلْءَ.

الحمدُ للهِ الذي عافاني في جَسَدي وَرَدّ عَليّ روحي وَأَذِنَ لي بِذِكْرِه.

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد : «أهل الثناء أطراف قدميه وركبتيه وكفيه وجهه يجعل جبهته وأنفه على الأرض، ويعتدل يرفع بطنه عن فخذيه. ( اللهم لك الحمد ملء السماوات وملء الأرض وملء ما شئت من شئ بعد ، اللهم طهرني بالثلج والبرد والماء البارد اللهم طهرني من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الوسخ ) رواه مسلم. • اللَّهمَّ رَبَّنَا لَكَ الْحَمْدُ, مِلْءَ السَّمَاوَاتِ، وَمِلْءَ الأَرْضِ، وَمِلْءَ مَا بَيْنَهُمَا، وَمِلْءَ مَا شِئْتَ مِنْ شَيْءٍ بَعْدُ.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment