صور دم على الارض

صور دم على الارض. تُظهر هذه الصورة كيف عملت التيارات والدوامات الهوائية على رسم دوائر دقيقة التفاصيل في السُّحب. إصابة لاعبين وأعضاء من الجهاز الفني لاتحاد طنجة بكورونا 314 وفاة في 24 ساعة.

شاهد صور دبي 2040.. والهدف أفضل مدينة للحياة على الأرض
شاهد صور دبي 2040.. والهدف أفضل مدينة للحياة على الأرض from cdn.sabq.org

See full list on arageek.com See full list on arageek.com هذه الصورة تُظهر معالم طبيعية لوسط وغرب ناميبيا، والمنطقة المحيطة بها وهي حديقة «ناميب ناوكلوفت»؛ وهي أكبر حديقة للألعاب في أفريقيا ورابع أكبر اقتصاد في العالم، كما تعتبر جزء من ناميب وهي أقدم صحاري العالم، بالإضافة لسلسلة جبال ناوكلوفت.

شجرة دم الأخوين باليمن.أحد أغرب الأشجار الموجودة على الأرض الثلاثاء ، ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١١:٥٠ مساءً (مندب برس | cnn)

تتداخل الكثبان الرملية مع السهول المنبسطة والقاسية والتي كانت فيما مضى بحيرات ضحلة شكلتها الأمطار الموسمية، أما اللون الأرجواني والبني فهو يظهر تراكيب معدنية من الملح والجبس. عندما قتل قابيل أخاه هابيل ودفنه، جاء سيدنا آدم وسأل على ابنه هابيل، فقالوا له إن أخاه قد قتله، فقال أين دمه، قالوا لقد شربته الأرض، فدعا قائلًا لعن الله أرضًا شربت من دم ابن آدم ومنذ ذلك. هذه الصورة تُظهر مسطحات من الملح والمناظر الطبيعة في الصحراء الشرقية، وتظهر أكبر مُسطّح ملحي باللون الأبيض في الجزء العلوي من الصورة؛ حيث يصل ارتفاعه لنحو 2.3 كم فوق سطح البحر، والذي يتكون هذا المسطح الملحي من تبخّر المياه المتدفقة من جبال الأنديز. See full list on arageek.com

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment