لماذا الارض لا تمتص الدم علميا ودينيا

لماذا الارض لا تمتص الدم علميا ودينيا. لكي نستطيع القول بأن سبب عدم امتصاص الأرض للدم سببًا علميًا لابد وأن نتعرف أولًا على ظاهرة الأرض لا تمتص الدم. كثيراً ما يتساءل المرء لماذا الأرض لا تمتص الدم, أليس هو سائل؟ وهذه من الظواهر الغير طبيعية والغريبة على العقل البشري.

‫عيادات ادراك النفسية - Home | Facebook‬
‫عيادات ادراك النفسية – Home | Facebook‬ from lookaside.fbsbx.com

١١:٥٧ ، ١٢ يناير ٢٠٢١. وقد جاء على بن إبراهيم وروى عن الإمام علي بن الحسين رضي الله عنه بأن حين قام قابيل بقتل أخيه هابيل. جزء يمتص بواسطة جذور النبات.

كانت الارض قبل ذلك حيه تمتص الدم كما تمتص الماء ولكن عندما قتل قابيل هابيل عاتبه ربه لماذا تقتل اخاك قال لم اقتله قال الله بل قتلته قال قابيل فاين الدم ومن يومها حرم الله على الارض ان لماذا لا تمتص الارض الدم علميا ودينيا.

سنرد في هذا الموضوع على شبهة الأرض المسطحة، وتحديدا في البداية مع أكثر آية يثر المشككون الشبهات حولها وهي. لماذا الأرض لا تمتص الدم حيث يمكن بسهولة ملاحظة أن الأرض وحتى بعد مرور سنوات طويلة لا تتمكن من امتصاص بقع الدماء، مما يجعل العديد من بقع الدماء التي دامت لمئات السنين دون أن يتم امتصاصها تصبح معالما أثرية ودلائل. فقد أدت المعلومات التي تجمعت حتى تلك الفترة في فرعي الفيزياء والكيمياء إلى فصل الكيمياء الفيزيائية كمادة علمية مستقلة ، كما ساعدت على تطورها فيما بعد. لماذا الارض لا تشرب الدم.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment