ملخص رواية ارض الاله

ملخص رواية ارض الاله. الرواية مزيج من المعلومات والأحداث التاريخيّة والدينيّة المقوّلبة في سياق روائي مميّز مع قليل من البهارات العاطفيّة والرومانسيّة لزيادة التشويق. لكن هذا لم يشكل عائقًا في طريق أحمد مراد بل دفعه لكتابة المزيد مثبتًا ما تناقله عنه الجميع ومدحوه به بأنه كاتب جريء، ولعل جرأته كانت بارزة في رواية أرض الإله بشكل واضح.

تحميل رواية لوكاندة بير الوطاويط PDF - أحمد مراد | كتب PDF ...
تحميل رواية لوكاندة بير الوطاويط PDF – أحمد مراد | كتب PDF … from www.kutub-pdf-ar.com

أحمد مراد أحمد عبسلام (مواليد القاهرة 1978) كاتب ومصور ومصمم جرافيك مصري، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 1996 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير. وبالتالي فإن خلو الرواية من بعض الانفعالات الحقيقية جعل رواية أرض الإله شبه بعيدة عن المخيلة الواقعيّة للمتلقي. إذ أنه خطّ كلمات أرض الإله لهدف واحد أساسي وصريح وهو التشويق وإثارة القارئ فقط دون وجود هدف آخر واضح للرواية.

فكانت رواية أرض الإله مزيج هجين من الموضوع التاريخي غير المهم والمحوري في الرواية، إضافةً لجرعة متوسطة من التشويق لم ترقى لنظيراتها من روايات دان بروان على سبيل المثال.

Mar 23, 2016 · أرض الإله. وكذلك الفارق بين وفاة هارون أولاً وموسى ثانيًا عام واحد فقط، وليس 4 أعوام كما ذكرت البرديات. قد تكره أسلوب أحمد مراد أو تحبه، لكن م. ولم تقتصر النقود والمعارضات على هذا وحسب فهناك العديد من القرّاء قاموا باتهامه بسرقة المحتوى من روايات أخرى والتقليد والكثير الكثير مما شكك في الرواية، ومن ناحية أخرى فهناك الكثير الكثير أيضًا ممن مدح في الرواية وأبدى إعجابه بها وبأسلوب صاحبها المميز.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment