وقال لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الارض

وقال لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الارض. (وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا) ♦ الآية: Jun 19, 2018 · <p>تفسير:

moussa eightyzz: لماذا الله لم يبهت؟!
moussa eightyzz: لماذا الله لم يبهت؟! from 2.bp.blogspot.com

وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا الآية نزلت في رؤساء قريش مثل عتبة وشيبة ابني ربيعة ، وأبي سفيان والنضر بن الحارث ، وأبي جهل وعبد الله بن أبي أمية ، وأمية بن خلف وأبي. قوله تعالى { وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا} الآية نزلت في رؤساء قريش مثل عتبة وشيبة ابني ربيعة، وأبي سفيان والنضر بن الحارث، وأبي جهل وعبدالله بن أبي أمية، وأمية بن خلف وأبي البختري، والوليد بن المغيرة. ﴿ وَقَالُوا لَنْ نُؤْمِنَ لَكَ حَتَّى تَفْجُرَ لَنَا مِنَ الْأَرْضِ يَنْبُوعًا ﴾.

لن نصدّقك، حتى تفجر لنا من أرضنا هذه عينا تنبع لنا.

وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا الآية نزلت في رؤساء قريش مثل عتبة وشيبة ابني ربيعة ، وأبي سفيان والنضر بن الحارث ، وأبي جهل وعبد الله. وقالوا لن نؤمن لك حتى تفجر لنا من الأرض ينبوعا 90 أو تكون لك جنة من نخيل وعنب فتفجر الأنهار خلالها تفجيرا 91 أو تسقط السماء كما زعمت علينا كسفا أو تأتي بالله والملائكة قبيلا 92 أو يكون لك بيت من زخرف أو ترقى في السماء ولن. لن نصدّقك، حتى تفجر لنا من أرضنا هذه عينا تنبع لنا. الانستقرام { b96 }قران كريم بصوت جميل جدا جدا,قران كريم عبد الباسط عبد الصمد,القران كريم,القران كريم كامل,قران.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment