يا عبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدون

يا عبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدون. يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي وَاسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ (56) يقول تعالى ذكره للمؤمنين به من عباده: About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

‫يا عبادي الذين امنوا ان ارضي واسعة فاياي فاعبدون عبدالرحمن مسعد حالات ...
‫يا عبادي الذين امنوا ان ارضي واسعة فاياي فاعبدون عبدالرحمن مسعد حالات … from i.ytimg.com

يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي وَاسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ (56) هذا أمر من الله لعباده المؤمنين بالهجرة من البلد الذي لا يقدرون فيه على إقامة الدين ، إلى أرض الله. قوله تعالى ياعبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدون كل نفس ذائقة الموت ثم إلينا ترجعون والذين آمنوا وعملوا الصالحات لنبوئنهم من الجنة غرفا تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها نعم أجر العاملين الذين صبروا وعلى. About press copyright contact us creators advertise developers terms privacy policy & safety how youtube works test new features press copyright contact us creators.

القول في تأويل قوله تعالى :

القول في تأويل قوله تعالى : يا عِبادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي واسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ «56» اى بندگانِ با ايمانِ من! القول في تأويل قوله تعالى : يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ أَرْضِي وَاسِعَةٌ فَإِيَّايَ فَاعْبُدُونِ (56) هذا أمر من الله لعباده المؤمنين بالهجرة من البلد الذي لا يقدرون فيه على إقامة الدين ، إلى أرض الله.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment