أرض الغد 2020 Tomorrowland

أرض الغد 2020 Tomorrowland. Choose from a wide range of properties which booking.com offers. See full list on ar.wikipedia.org

Tomorrowland | متحدون من خلال الموسيقى | هلا يلا | تجربة افتراضية
Tomorrowland | متحدون من خلال الموسيقى | هلا يلا | تجربة افتراضية from storage.sharek.sa

تمت الموافقة على مشروع الفيلم من قِبل شون بيلي رئيس قسم الإنتاج في استديوهات أفلام والت ديزني في يونيو 2011، بعدما وقّع دامون ليندلوف عقدًا لتولّي كتابته وإنتاجه. معا كاسي وفرانك يحاولان السفر لهذه الأرض للمرة الثانية. في مايو 2012 تمّ توظيف براد بيرد ليكون مخرجًا للفيلم، وفي وقتٍ لاحقٍ في نوفمبر 2012، دخل الممثل جورج كلوني في المفاوضات لبطولة الفيلم.

بدأ التصوير الرئيسي في إندربي بكولومبيا البريطانية في 19 أغسطس 2013، وأيضًا تمّ التصوير في فانكوفر ووسوري، بكولومبيا البريطانية، وانتهى في 15 يناير 2014.

باستخدام زر سحري غامض، تدخل كاسي نيوتن (بريت روبرتسون) إلى أرض غامضة خفية للحظات، مما يأخذها في مغامرة لتقابل المُخترع المُنعزل فرانك واكر (جورج كلوني)، فرانك تمكن من قبل من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن تم طرده منها بواسطة المُخترع العظيم فرانك نيكس (هيو لورى). تمت الموافقة على مشروع الفيلم من قِبل شون بيلي رئيس قسم الإنتاج في استديوهات أفلام والت ديزني في يونيو 2011، بعدما وقّع دامون ليندلوف عقدًا لتولّي كتابته وإنتاجه. Tomorrowland belgium ne peut pas avoir lieu en 2021 car les autorités locales ont refusé de délivrer un permis pour organiser le festival. فيلم أرض الغد من ديزني، بطولة جورج كلوني و هيو لاوري.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment