أعطال الهاتف الأرضي

أعطال الهاتف الأرضي. قم بتوصيل الهتاف الذي لم يكن يعمل في نفس المقبس، الذي كان موصولاً به الهاتف الذي يعمل، مع نفس السلك الذي كان موصولاً في الهاتف غير العامل. قبل أن تتأكد من أن العطل في الهاتف بذاته جرب سلك الهاتف الذي لا يوجد به مشكلة، فإن كان يعمل على الهاتف المعطل، فالمشكلة عبارة عن سلك معطل يمكن استبداله بكل سهولة، وإذا لم ينجح ذلك فستحتاج إلى هاتف جديد.

اليوتيوب بيشتغل ازاي ؟ YouTube Eco System | Matrix219
اليوتيوب بيشتغل ازاي ؟ YouTube Eco System | Matrix219 from www.matrix219.com

إن استطعت سماع نغمة الاتصال في الهاتف، فهنالك خطأ في توصيل أسلاك المنزل. بعد الحصول على رقم شكاوي أعطال التليفون الأرضي الخاص بشركة المصرية للاتصالات الذي يناسبك، ثم الاتصال به، قم بالآتي: بعد توصيل الهاتف بمقبس الاختبار، ارفع سماعة الهاتف واستمع إلى نغمة الاتصال.

إن استطعت سماع نغمة الاتصال في الهاتف، فهنالك خطأ في توصيل أسلاك المنزل.

إذا لم يكن لأي من الهواتف الموجودة في منزلك نغمة اتصال، فقد تحتاج إلى الانتظار ريثما يقوم مشغل الشبكة بإصلاح الخدمة في منزلك، ولكن إن كانت بعض الهواتف فيها نغمة اتصال، ولكن البعض الآخر ليس كذلك، فقد تكون الأسلاك في منزلك معطلة وتحتاج إلى صيانة، يتعين عليك القيام بذلك بنفسك أو استئجار فني. انتقل إلى أحد الهواتف الأخرى التي تعمل. يمكن تقديم الشكاوي الخاصة بخدمة أعطال التليفون الأرضي أيضًا عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة we من هنا. نبدأ أعطال التليفون الأرضي وطرق إصلاحها بمشكلة في هاتف واحد في المنزل:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment