أين أرضي سلطنة عمان

أين أرضي سلطنة عمان. سلطنة عمان هي واحدة من الدول العربية التي تقع إلى الجنوب الغربي من قارة آسيا، يحدها من الشرق بحر العرب والخليج العربي ومن الغرب المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ومن الجنوب اليمن ومن الشمال مضيق هرمز.ساعد موقعها البحري على العمل بالصيد بالإضافة إلى الرعي والتجارة فكانت مركزاً تجارياً للبضائع القادمة من مصر الفرعونية وشرق إفريقيا وبضائع الصين والهند وبلاد الرافدين. ص.ب 173 ، الرمز البريدي:

مركز البهجة
مركز البهجة from media.safarway.com

يمكن ملاحظة ثلاثة أنماط مناخية في عمان الأول هو المناخ الصحراوي ذو الحرارة العالية صيفاً وشتاءً جاف وبارد، والنمط الثاني السواحل البحرية التي تتميز بارتفاع درجات الحرارة صيفاً، أما النمط الثالث فهو المناخ في المناطق الجبلية إذ تكون درجات الحرارة معتدلة على مدار العام وتسقط الأمطار شتاءً بشكل غزير وبدون انتظام. لم يتمكن النظام من العثور على رابط به صورة الكروكي. More images for أين أرضي سلطنة عمان »

تعد سلطنة عمان ثالث دول شبه الجزيرة العربية من حيث المساحة، ويتخلل سطحها سلاسل جبلية مغطاة بالأشجار بسبب تساقط الأمطار في فصل الشتاء.

100 ، مسقط ، سلطنة عمان (+968) 24693333 [email protected] الدعم. ص.ب 173 ، الرمز البريدي: وقد دلت الدراسات القديمة على أن المنطقة اشتهرت بغناها بالموارد المعدنية خاصة النحاس والأحجار الكريمة التي كانت تستخدم في صنع التماثيل كما عملت الموانئ البحرية على تنشيط التجارة الخارجية لعمان. في عمان ريل بإمكانك تحديد موقع الأرض مع رسم جميع زواياها فقط برفع صورة الكروكي، وحساب تلقائي لمساحة الأرض، مع ميزة حساب المسافة من موقع الأرض لمعلم آخر، وميزة معرفة سعر السوق لأرضك (الأولى على مستوى الوطن العربي).

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment