القرموطي في أرض النار Mohamed Al Nabawy

القرموطي في أرض النار Mohamed Al Nabawy. صفحة البداية افلام عربية القرموطي في أرض النار. تحتجز منظّمة إرهابية رجلًا مُشاكسًا أثناء قضائه فترة الإجازة في أحد المصايف الساحلية.

لعبة طريفة تجمع علي وإيلين وربيع في الكواليس - Moseeqa.net
لعبة طريفة تجمع علي وإيلين وربيع في الكواليس – Moseeqa.net from moseeqa.net

تدور احداث الفيلم حول استخدام القرموطي (احمد ادم) للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد. يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في السوشيال ميديا، وحينما يسافر القرموطي لقضاء إجازة المصيف. Последние твиты от mohamed (@nabawy_mohamed).

القرموطي في أرض النار اخراج:

مراجعة فيلم القرموطي في أرض النار من قناة فيلم جامد. يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في مشاهدة فيلم الكوميديا القرموطي في أرض النار 2017 بجودة 1080p hd مشاهدة اون لاين مباشرة وتحميل مباشر. يدور الفيلم حول استخدام القرموطي للتكنولوجيا، حيث يُبين دورها في الأحداث التي تقع وكيف غيرت حياة الناس، كما يتعرض لنقطة رغبة الناس في التقليد الأعمى لكل ما يشاهدوه في وسائل التواصل الاجتماعي، وحينما يسافر القرموطي لقضاء إجازة المصيف يقع له حادث. الفيلم من بطولة أحمد آدم وأحمد صيام ومحمود حافظ سيناريو الفيلم لمحمد نبوي.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment