كيفية التقديم على منحة ارض

كيفية التقديم على منحة ارض. النقر على أيقونة (خدمات الوزارة) في القائمة الأفقية أعلى الصفحة الرئيسية لموقع وزارة الشئون البلدية والقروية. وبعد ذلك يتم الضغط على خيار ” سكنى”.

كيف اقدم على منحة ارض عن طريق النت - المنصة
كيف اقدم على منحة ارض عن طريق النت – المنصة from www.almnsa.com

بالنسبة للجوالات التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد يمكن تحميل التطبيق عليها من خلال الرابط التالي: كيف يمكن للمواطنين السعوديين التقديم على منحة أرض للسكن الخاص؟ بظل مجهودات الدولة بأن توفر كل وسائل الدعم المتنوعة للمواطنين منها دعم مختلف أن توفر لكل من لا يملك سكن توفر له سواء قطع أرض أو وحدة سكنية يقوم بإمتلاكها.

خطوات الاستعلام عن منح أراضي الديوان الملكي 1442 نقدمها لكم على موقع موسوعة وذلك ضمن ما تقدمه الحكومة بالمملكة العربية السعودية بعض الأراضي كمنح للمواطنين وذلك بعد إعلان الحكومة عن وجود أراضي متاحة للمنح وفقًا للطلبات المنح السامية وذلك عبر اتباع الخطوات التالية على موقع موسوعة:

Oct 13, 2020 · التقديم على منحة ارض 1442. التقديم على منحة ارض من الديوان الملكي 1442 ، سوف نرفق لكم كيفية كتابة خطاب نموذج التقدم بطلب منح أراضي الديوان الملكي السعودي وبيانات برقية منحة ارض على الديوان الملكي ، حيث يتساءل العديد من السعوديين حول سؤال كيف اقدم. اختيار قائمة (دليل الخدمات)من القائمة المنسدلة لخدمات الوزارة. التقديم عبر تطبيق سكنى والذي يتم تحميله على الجوار من خلال الروابط التالية:

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment