نقد رواية ارض الاله

نقد رواية ارض الاله. أحب أن تقول تكراري لكلمة التاريخ. See more of ‎عالم الأدب‎ on facebook

"أرض الإله" تتصدر مبيعات دار "الشروق" خلال الأسبوع الماضي ...
"أرض الإله" تتصدر مبيعات دار "الشروق" خلال الأسبوع الماضي … from i.pinimg.com

تحميل رواية أرض الإله pdf في ربيع عام ١٩٢٤ وبعد الكشف عن مقبرة الملك توت عنخ آمون، اندفع هوارد كارتر إلي القنصلية الإنجليزية بالقاهرة دُون سابق إخطار، مُطالباً بتدخل دبلوماسي لإرغام السلطات المصرية علي تجديد تصريح. أرض الإله هي خامس رواية أصدرها أحمد مراد.وقد أصدر قبلها روايات فيرتيجو وتراب الماس والفيل الأزرق وكذلك 1919. أحمد مراد (goodreads author) 3.27 · rating details · 9,003 ratings · 1,229 reviews.

بعد سلسلة من الروايات التي أصدرها ولاقت رواجًا واسعًا لدى القراء العرب، أطلق الروائي المصري أحمد مراد روايته الجديدة تحت عنوان أرض الإله.

في عام 2016 صدرت الرواية التاريخ ية الثانية للكتاب أحمد مراد بعنوان أرض الإله والتي صدرت من دار الشروق، يتناول الكتاب في الرواية محاولات اليهود في إخفاء وتحريف التاريخ ليكون في صفهم، تنقسم الرواية إلى حقبتين من. أرض الإله هي الرواية الخامسة للكاتب المصري أحمد مراد. صدرت طبعتها الأولى في أبريل (نيسان) عام 2016. في عام 2016 صدرت الرواية التاريخ ية الثانية للكتاب أحمد مراد بعنوان أرض الإله والتي صدرت من دار الشروق، يتناول الكتاب في الرواية محاولات اليهود في إخفاء وتحريف التاريخ ليكون في صفهم، تنقسم الرواية إلى حقبتين من.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment