أنتاركتيكا الارض المسطحة

أنتاركتيكا الارض المسطحة. كتاب يتحدث عن شكل الأرض والجاذبية وكذبة وكالات الفضاء وماذا يوجد في القطب الجنوبي ولماذا محاطه بالسرية وقبل كل ذلك ماذا يقول القرءان الكريم عن الأرض. 200 دليل على أن الأرض ليست كروية، أكبر مؤامرة عبر مر العصور، حول الاعتراف من جميع الحكومات بكروية الأرض.

خريطة الارض المسطحة اليابانية
خريطة الارض المسطحة اليابانية from lookaside.fbsbx.com

كتاب يتحدث عن شكل الأرض والجاذبية وكذبة وكالات الفضاء وماذا يوجد في القطب الجنوبي ولماذا محاطه بالسرية وقبل كل ذلك ماذا يقول القرءان الكريم عن الأرض. نحن نقيس عمق الجسه في الموقع بمنسوب الارض الطبيعيه لاول جسه وهذا يتم تسميته بـ صفر الجسه، اما الصفر المعماري هو منسوب تشطيب الدور الارضي او ممكن يكون رصيف. ماذا يجري في أنتاركتيكا؟ ماذا اكتشف هتلر والألمان هناك ولماذا كان لديهم قواعدعسكرية في تلك المنطقة ؟العملية الحربية الوثب العالي (هاي جامب).

بعد نشر مقالي حول نظرية الأرض المسطحة، كانت هناك العديد من النقاشات والردود حول تلك النظرية.

يزعم أعضاء جمعية الأرض المسطحة أن الأرض مسطحة و ليست كروية ، و من يتجول على سطح الكوكب ، يشعر التي يقدمونها في المقابلات الإعلامية وعلى twitter. ويختلف الكثير فيما إذا كانوا جادين أم لا. لذا فقد من الله على كوكبنا هذا عن باقى الكواكب بالماء كى نستطيع ان نعيش فيه. لا شك أن فكرة الأرض المسطحة متأصلة في التاريخ وفي علوم الدين، وأن هناك.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment