اخبار عن الهزة الارضية اليوم

اخبار عن الهزة الارضية اليوم. وقالت الوزارة في بيان تلقت وكالة نون الخبرية، نسخة منه ان “مراصدنا الزلزالية في الهيئة العامة للأنواء الجوية سجلت حدوث هزة. أكّدت هيئة المساحة الجيولوجية السعودية، اليوم (الإثنين)، أن الهزة الأرضية التي حدثت قبل أيام في شمال حائل كانت عبارة عن صدع قديم، وما تلاها كان عبارة عن هزتين ارتداديتين.

سيد عبدالحفيظ: كنا متخوفين من الهزة أمام المريخ السوداني ...
سيد عبدالحفيظ: كنا متخوفين من الهزة أمام المريخ السوداني … from wtskora.com

Dec 31, 2018 · قال الدكتور أحمد بدوي، رئيس الشبكة القومية للزلازل، إن سكان القاهرة والجيزة وبعض محافظات الدلتا شعروا بزلزال قوته 4 ريختر. وأضاف «بدوي»، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن الزلزال حدث في تمام الساعة 11 و35 دقيقة صباح. أعلن مكتب الأرصاد الجوية المركزي في تايوان أن زلزالا هز اليوم الأربعاء العاصمة تايبيه.

وزير الشباب والرياضة يلتقي مدير هيئة التعاون الدولي اليابانية «جايكا» بحث نتائج البحث عن :

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية. أعلن مكتب الأرصاد الجوية المركزي في تايوان أن زلزالا هز اليوم الأربعاء العاصمة تايبيه. Dec 31, 2018 · قال الدكتور أحمد بدوي، رئيس الشبكة القومية للزلازل، إن سكان القاهرة والجيزة وبعض محافظات الدلتا شعروا بزلزال قوته 4 ريختر. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة شمال شرق مرسى مطروح.

Tags: No tags

Add a Comment

You must be logged in to post a comment